Wednesday, September 9, 2009

today at 1:30

Today at 1:30 pm eastern standard time we close on our house! I am so excited and a little nervous...okay honestly a lot nervous. A little overwhelmed at how much work we have to get done in the next 8 days, but excited to have a bigger place... and a garage....and a tiny yard!!! I will post pictures later!!!

9 comments:

Krista said...

woohoo! that's so exciting! :) can't wait to see pictures.

Jake and Rachelle said...

Yay! It's weird and a lot work to get your own place.

Newman Family said...

Congratulations! I'm happy for you!

Anna said...

Congrats! It will be really nice to have a place of your own.

Ashlie said...

Congratulations!

anosh said...

تعد شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض هي الشركة الرائده والاولي في كافة الاثاث من تركيب وفك ونقل وتخزين وكافة الاعمال المتعلقة بالاثاث في الرياض وكافة المناطق والمحافظات بالمملكة العربية السعودية، وقد تصدرت شركة خبراء المملكة لتكون الأولى في مجال فك ونقل وتركيب الأثاث المنزلي وايضا فك وتركيب الستائر بالرياض وهي تتميز عن باقي شركات الرياض نظرا لما تقدمة من خدمات بشكل احترافي كما انها تتميز عن غيرها بكفاءة الفنيين والامتخصصين في مجال تركيب الاثاث فلا داعي لكثرة البحث فلديك خبراء المملكة فهم فعلا خبراء ومتميزون في جميع خدماتهم المقدمة
شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض
فني تركيب اثاث ايكيا بالرياض
شركة تركيب ستائر بالرياض
عامل تركيب ستائر بالرياض
شركة تركيب غرف نوم بالرياض
فني تركيب غرف نوم صيني
شركة تركيب باركية بالرياض
شركة تركيب عفش بالرياض
ما يميز شركة تركيب نقل وتركيب اثاث بالرياض
- تعد شركة تركيب اثاث ايكيا من الشركات المفضلة لكثير من العملاء فهم من منحوها الصدارة والتميز لتميز الخدمات المقدمة لهم وهي الاولي في تركيب الاثاث لزيادة خبراتها الكبيرة لسنوات.
تتميز ايضا شركة خبراء المملكة بكبر فرق العمل المتخصصة والمدربة بمهاره وتقنية عالية كما اننا ندعم صفوفنا بصفة مستمرة من العمال والموظفين والفنيين الأكفاء والمهرة كما انها Jستقبل العمالة الفليبنية

elmota7ta said...

الصفرات لمكافحة الصراصير
الصفرات لمكافحة الفئران
الصفرات لمكافحة النمل الابيض
التعامل مع خدمات تسليك البيارات بمنتهى الدقة والتعرف على العيوب والمشاكل التقليدية التى ظهرت مع مرور الوقت وهل من الممكن أن تتعرض للظهور من جديد أم لا ،فنن نقضى على المشكلة بشكل كامل فى المكان فتواصلك مع خدماتنا وتواصلك مع أرقامنا أفضل حل مثالي لها.

الصفرات لتسليك المجاري
الصفرات لتنظيف البيارات
الصفرات لجلي البلاط
نقل العفش والإهتمام بكافة الخدمات المثالية المميزة فى النقل والتعرف على العيوب التى تواجه عملائنا فى النقل والقيام بالتخلص منها وتخطها بشكل مميز ،فالأمر فى متناول الجميع وبإمكانك أن تقوم بأفضل أختيار فى المكان والقيام بالنقل الشامل للمحتويات المكان.

الصفرات لنقل الاثاث
الصفرات لنقل العفش
الصفرات لتخزين الاثاث

elmota7ta said...

الصفرات لعزل الاسطح
الصفرات لعزل الخزانات
الصفرات لكشف التسربات
شركتنا متكاملة فى خدمات التنظيف والتلميع والتعطير والتخلص من العيوب التقليدية التى تظهر فى المكان مع الوقت ،فنحن نعمل على توفير مجموعة من الأسس والخبرات التى تحقق الوصول للنتيجة المثالية المميزة فى التنظيف
تنظيف فلل بالدمام
تنظيف شقق بالدمام
تسليك مجاري بالدمام
مكافحة الحشرات ورش المبيدات مع دخول فصل الصيف تصبح من الأساسيات الهامة التى لا غنى عنها فى المكان وتصبح هى الوسيلة الوحيدة التى تقضى على الحشرات تماما والقضاء على التغيرات المختلفة التى تسعى لتحقيقها فإذا كنت ترغب فى القيام بعملية الرش والقضاء على أصعب الحشرات من الفئران والنمل والناموس وغيرها مع تقديم الضمانات اللازمة فتواصل معنا الان.
الصفرات لمكافحة الحشرات
الصفرات لرش المبيدات
الصفرات لمكافحة البق
القيام بخدمات الخاصة بالتنظيف والتخلص من العيوب والمشاكل المتكررة التى تتعرض لها لم يكن فى مكان واحد فالشركة تتواجد فى كل مكان بالرياض وجميع أنحاء الرياض من شمال الرياض وشرق الرياض وغرب الرياض وجنوب الرياض فتواصل على أرقام الشركة وتواصل عبر الواتس اب الان تجدنا أينما كنت.

elmota7ta said...

التنظيف من الأسس التى لا غنى عنها فى حياتنا اليومية والتى لابد من القيام بها بشكل يومي فأذا كنت ترغب فى القيام بعملية التنظيف وكنت تسعى للتخلص من التغيرات اليومية فتواصل مع خدمات شركتنا من أجل الوصول للحلول المثالية فى أقل وقت ممكن وفى مقابل أقل سعر للخدمة فى الأسواق.
الصفرات للتنظيف
شركة الصفرات للتنظيف
الصفرات لتنظيف المنازل
الصفرات لتنظيف البيوت
الصفرات لتنظيف الفلل
لدينا عدد من الخدمات المختلفة والأقسام المختلفة لكل خدمة تحتاج لها فلدينا أقسام لتنظيف الكنب والسجاد وكافة انواع المفروشات ولدينا خدمات تنظيف المجالس وخدمات تنظيف الفلل والشقق والتخلص من كافة المشاكل التى تظهر فى المكان من خلال أحدث الأجهزة والالات وأفضل المساحيق والمنظفات المثالية المميزة.
الصفرات لتنظيف المجالس
الصفرات لتنظيف الموكيت
الصفرات لتنظيف الكنب
الصفرات لتنظيف الخزانات
متخصصين فى القيام بشفط البيارات وتسليك المجاري والسعى للتخلص من التغيرات التى تحدث فى المجاري مع مرور الوقت والسعى وراء الوصول بالخدمة غلى ما هو مميز ومتخصص ونهتم بتوفير مجموعة من الأساسيات اللازمة التى توفرها الشركة مع تقديم الضمانات على كافة ما تقوم به الشركة فاذا كنت فى أى مكان فى المملكة فنحن متخصصين ومتواجدين فى أى مكان بالرياض الان.